تحميل برنامج قراءة الأخبار مجانا Aria rss news reader 2

تعريف بالبرنامج

وضعنا لكم اليوم برنامج لقراءة الاخبار والاحداث لحظه بلحظة ومعرفة الاخبار من مواقعها العالمية والبرنامج لا يحتاج الى اى تثبيت وتنصيب ضعه على اى قرص تريد وعن طريقه يمكنك فتح اكثر او الكثير من المواقع بل الالاف من المواقع العالمية وقراءة الاخبار وتصفحها بكل دقيقة تحميل تنزيل برنامج قراءة الاخبار برنامج Aria RSS News Reader.

RSS قارئ الأخبار ARIA هو اداة حرة للأخبار الشخصية والمعلومات أداة تسمح لك للاكتتاب وقراءة المحتوى من الآلاف من نوسفيد RSS. بفضل واجهة بسيطة وواضحة، سوف تكون قادرة بسهولة على مواكبة مع على أحدث الأخبار التي تهمك. يمكنك تحميل مجانا RSS 2.0 قارئ الأخبار الآن على شبكة الإنترنت RSS قارئ أخبار RSS، بل يصنف مئات الأخبار RSS يغذي 10 فئات من المواقع الإخبارية 30 + ويستخدم مختلف أخبار جوجل بحث للمستخدمين للبحث عن أخبار معينة على شبكة الإنترنت, تنزيل برنامج Aria RSS News Reader سهل جدا وبسيط من موقع بيديا تنزيل الان.

وظيفة وعمل البرنامج

برنامج مميز يعمل على ويندوز بطريقة مميزة وهى بتنصيبه على المتصفح, وبذلك يمكنك معرفة الالاف الاخبار والمواقع الاخبارية التى تبث بكل دقيقة وثانية الاخبار المميزة اليك.

مميزات البرنامج

  1. برنامج قراءة الاخبار المجانى بطريقة RSS.
  2. برنامج يعمل على الانترنت بسيط وخفيف على جميع المتصفحات ودقيق فى جلب الاخبار والمواقع الاخبارية بكل سهولة.
  3. يمكنك تحديد جميع المواقع الاخبارية لمعرفة الاخبار ويمكنك تحديد بعض منها والتى تعجبك وتريحك بجميع الاخبار ومعرفتها.
  4. برنامج يستخدم الكثير من المواقع العالمية منها جوجل وياهو وبينج وغيرهم من اولى المواقع العالمية الاخبارية.

تحميل البرنامج Install

تحميل تنزيل برنامج قراءة الأخبار مجانآ Aria RSS News Reader 2.1


ملاحظة وتنبية مهم جدا للجميع
جميع البرامج والألعاب والمواضيع الموجودة بموقع بيديا داونلود هى مواضيع حصرية لموقع بيديا داونلود ولا يحق لك استخدام المواد التي يتضمنها هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي من الناشر، أو نسخها ونقلها ونشرها بموقع أخر، بطريقة كليا أو جزئيا، في أي شكل وبأي وسيلة، سواء بطريقة إلكترونية أو آلية, والا سوف تعرض موقعك للعقوبة لأنتهاك حقوق النشر الخاصة بنا

يحتوى الموقع بعض الاحيان على عدة روابط لنفس البرنامج لكن من مصادر اخرى متعددة وبعض الاحيان يحتوى على روابط متعددة لكن يجب تحميلها جميعها وشكرآ لكم