تحميل تنزيل برنامج تفسير الاحلام مجانى The interpretation of dreams

تعريف البرنامج

TFSIR ALAHLAM طبعا انت بتحلم ومش عارف تفسر حلمك وشو معناه هذا البرنامج البسيط والصغير يمكنه ان يفسر لك حلمك ,تفسير الحلم الاحلام ,فطبعآ مش ضرورى حلمك انت فميزة هذا البرنامج انه يحتوى على كثير والالاف من الاحلام المفسرة ويمكنك من خلاله البحث عن الحلم الذى تريد ومعرفة تفسيره The interpretation of dreams, يمكن الاستفاده من البرنامج ونشره ليعرف كل شخص ما هو حلمه وتفسر حلمه وما معنى الحلم الذى رأه, البرنامج مفيد جدا يمكنك الاستفاده منه انت والعائلة والاصدقاء, ويمكنك افادة الجميع من الاصدقاء لو احد سألك عن حلم ما يمكنك معرفة تفسيرة بواسطة هذا البرنامج المذهل لتفسير الاحلام والحلم TFSIR ALAHLAM.

وظيفة البرنامج وعمله

TFSIR ALAHLAM البرنامج يعمل على نظام ويندوز وكافة انظمة التشغيل لويندوز والكمبيوتر, عمله احتوائه على الالاف الاحلام وتفسيره بالبرنامج, يمكنك البحث على حلم معين وتجد الحلم وتفسيره بالبرنامج, والبحث بدقه عن كلمة او تفسير حلم من الاحلام لا تعرف تفسيره بالبرنامج.

مميزات البرنامج

  1. برنامج TFSIR ALAHLAM تفسير الحلم والاحلام بسيط خفيف سهل الاستخدام ويمكن لاي مبتدئ العمل عليه دون عناء.
  2. يحتوى على العديد والكثير من الاحلام التى تم تجميعها من الانترنت وعبر الانترنت ولكثير من المفسرين المشهورين.
  3. امكانية معرفة تفسير اى حلم راودك او شاهدته فى المنام اذا كان موجود بالبرنامج والاغلب سوف يكون موجود او قريب منه او للحلم المراد تفسيره من البرنامج.
  4. سريع البحث والفحص واظهار الحلم بواسطة كلمة او جملة عن تفسير معين لديك بالباحث معينة تقوم بالبحث عنها مباشرة.
  5. وجود باحث سريع ومخصص بالبرنامج للبحث عن الحلم وتفسير الاحلام بواسطة جملة او كلمة معينة تقوم بكتابتها للبحث.

معلومات عن البرنامج

حجم الملف : 550.55 KB

رقم النسخة : برنامج تفسير الاحلام

نظام التشغيل : Windows All

تم تحديث البرنامج ورفعه من جديد :

روابط التحميل برنامج تفسير الآحلام

جميع البرامج والألعاب والمواضيع الموجودة بموقع بيديا داونلود هى مواضيع حصرية لموقع بيديا داونلود ولا يحق لك استخدام المواد التي يتضمنها هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي من الناشر، أو نسخها ونقلها ونشرها بموقع أخر، بطريقة كليا أو جزئيا، في أي شكل وبأي وسيلة، سواء بطريقة إلكترونية أو آلية, والا سوف تعرض موقعك للعقوبة لأنتهاك حقوق النشر الخاصة بنا