تحميل برنامج الميديا ويندوز ميديا بلير 11 مجانا Windows Media Player 11

تعريف البرنامج

ويندوز ميديا بلاير برنامج Windows Media Player هو برنامج لقراءة الفيديوهات وملفات الموسيقى بامتداد (wma-mp3), ويدعم جميع اصدارات ويندوز المعروفة للجميع, البرنامج غنى عن التعرف يعنى بكل ويندوز تراه لكن هذا الاصدار الاخير من البرنامج, الذى تريده له مميزات رائعه, منها انه يمكنك فتح امتدادات اخرى تريدها لم تفتح معك بالاصدار السابق, لكن الاصدار الاخير هذا سوف ترى الفرق, كذلك من ناحية الجودة للفيديو والصوت, وله مؤثرات اخرى يمكنك ان تتلاعب باى شئ به ومشاهدة اى فيديو والاستماع الى الموسيقى التى تريد, بشكل افضل واجمل الان مع ويندوز ميديا بلير النهائى حمله مجانا لتحميل البرنامج باللغة العربية.

واجهة البرنامج

واجهة البرنامج لا تختلف كثيرا عن الواجهة القديمة لكن بشكل مطور اكثر فى الالوان وكذلك الادوات والشكل بصورة عامه, ادوات جديدة على الجنبين من واجهة البرنامج بالاضافة الى الادوات فى اعلى الصفحة للبرنامج وغيره مميزة.

مميزات البرنامج

  1. برنامج يدعم العديد من اللغات بالاضافة الى اللغة العربية المعروفة للجميع حتى تكون على وضوح مع البرنامج واداوات البرنامج لفهمه اكثر.
  2. برنامج ميديا ويدعم جميع ملفات الميديا المعروفة والاخص منها : wma-mp3.
  3. امكانية عمل خلفيات متحركة ومؤثرات على البرنامج وقت استماع الموسيقى والاناشيد على البرنامج.
  4. امكانية التحكم بالصوت وتنقيته الى درجة كبيرة جدا والتحكم الكامل به.
  5. امكانية مشاهدة ملفات الفيديو والصوت والاستماع لها مع اعطائك معلومات كامله عن مكان الملف وكذلك امور اخرى.
  6. برنامج يمكنك تجربته بشكله الجديد وكذلك باصدار احدث بكل فتره.

تحميل ويندوز ميديا بلاير

Windows Media Player Windows XP


ملاحظة وتنبية مهم جدا للجميع
جميع البرامج والألعاب والمواضيع الموجودة بموقع بيديا داونلود هى مواضيع حصرية لموقع بيديا داونلود ولا يحق لك استخدام المواد التي يتضمنها هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي من الناشر، أو نسخها ونقلها ونشرها بموقع أخر، بطريقة كليا أو جزئيا، في أي شكل وبأي وسيلة، سواء بطريقة إلكترونية أو آلية, والا سوف تعرض موقعك للعقوبة لأنتهاك حقوق النشر الخاصة بنا

يحتوى الموقع بعض الاحيان على عدة روابط لنفس البرنامج لكن من مصادر اخرى متعددة وبعض الاحيان يحتوى على روابط متعددة لكن يجب تحميلها جميعها وشكرآ لكم