تنزيل لعبة حرب الوردتين War of the roses gdc 2012

اللعبة المشهورة لعبة War of the roses gdc لعبة حرب الوردتين لعبة وور أوف ذا روسيس جيدس مجانية ومتوافقه مع كل انظمة الكمبيوتر فهى لعبة تعيد الذكريات الى الحروب ايام حرب انجلترا والعرش, وهى شيقة وممتعه دعونا نتحدث عن ما هى اللعبة وما هى اهدافها وقصتها بصفه عامة.

قصة اللعبة

بعد فقدان الكثير من الحروب والانهيار على الأرض قديما بهذه اللعبة, فلا يوجد شيء مقلق من ذلك والاكتفاء بموقف المتفرج العاجز, بينما العدو الخاص بك أنت منهار وانت تعلو بعائدات الطعن والنشرات المطوية من خلال الحروب لإنهاء المهمة التى كلفت بها باللعبة, وكأنك رافع درعك فوق رأسك قبل اسقاطه على جمجمتك, هنا تبداء المعركة والمحاور في مدينة توين, لترى وتتفرج على الضحايا فى البداية للحرب وتكون الضحية بها، فلعبة حرب الوردتين هى لعبة قوية فى الحرب والضرب فى بدايتها ونهايتها المؤلمة, لتعم الالام والثأر لجنودك ومدينتك, وتبداء القوة والشراسة بساحة المعركة لتكون الحامى والمدافع عن الجنود، فاللعبة تبداء فى 15th وهى القرون القتالية القديمة, لتبداء الشجاعة المتعددة للقرون الوسطى والهروب بكثير من الأحيان, ويتيح فى اللعبة ما يصل إلى 64 اشتباك بين المحاربين, والمدرعين في المعارك المترامية بالاطراف كما كان القائد لانكستر ويورك يقوم بضب الفصائل الجماعية بعضها مع بعض, وتقوم وتكون المباريات المتعددة بين اللاعبين على نطاق واسع وهي المحور الرئيسي للمعركة, ويمكن للجميع بالشجارات والمعارك والحروب, فتح القتال والدروع بالسيوف, والاقوى يكون رجل المدرعة, وغالبا فى اللعبة تكون المعارك مشتدة فى الريف بين الفرسان والمدرعون, وغالبا تكون المنازل هى الحامية لجنود السهام والنبال التى تضرب الاعداء بها, وبوجود الطاقة والجنود فسوف تكون الفوضى كبيرة, فهيكل وتدفق القتال سوف يشعرك بالحماسة الكبيرة ولو قمت بتحديد نظام loadout بالفئة الكاملة مع الاسلحة الفريدة من نوعها والامتيازات, والخوض في المعركة الانتخابية واختراق الخصم الحصن والدفاع الخاص بك مع ذلك, فأستخدام الأسلحة القديمة ضد أعدائك وثيقة وشخصية, بطرق مختلفة فسوف يضعك فى مكان القوة التى لا يعرفها احد فى التخطيط والتنظيم, فى اللعبة نظام القتال معقد بعض الشئ ويأخذ الممارسة والمهارة لاتقانه بقوة, لكن من الهل بعد التدريب على النظام ان تأخذ منحني ومنعطف قوة بالماهرة والتدريب بالعبة, ويمكن من زاوية معينة باللعبة ومكان محدد يأخذ مجرى القتال الى جانبك بقوة, ويمكنك التحايل والمراوغة بدائرة الاعداء المعارضين وضربهم فى بعضهم ببعض لتحسم النتيجة لصالحك.

طريقة وكيفية اللعب

يمكنك اللعب باللعبة بواسطة الماوس بالنقر على زر الماوس الأيسر لعمل الهجوم الخاص بك, بالاضافة لتحريك الماوس في اتجاه الزاوية ليتيح لك ضبط الضربة وشن والهجوم الخاص بك, قبل السماح لاعدائك بالهجوم والانتباه, وتتم معالجة المنع لدرع أو سلاح في الكثير من الاحيان بنفس الطريقة, وبالعادة سوف ترى انها الطريقة ليس سهلة دائما فى اللعبة, وذلك اصبح معقد بعض الشئ منذ تقديم وتنفيذ الهجمات بكثرة او جماعية بأتخاذ التوقيت الدقيق والمناسب ويمكن أن تكون خدعة من الاعداء لسحبك عندما تكون في وسط المعركة, والسيوف تقاتل والرماح, وبالعادة يكون كل ضرب لك او ضربه انتصار لك بالمعركة, واذا كنت عازما فى الضرب فكن مثل تركيا وقت اندلاع الحرب, فيمكن اضافة الرماة كطبقة أخرى بين الجنود لتحسم المعركة, فاللعبة اشبه بمعركة حيوانات سوف تراها لكن بطريقة شرسة وتخطيط دقيق, ويمكنك تحول الأعداء بمختلف أنحاء ساحة المعركة فهي طريقة تكون مرضية لك جدا, ولكن يوجد اهداف متحركة وعليك ان تنتبه منها واليها بالمعركة، ويجب اتخاذ مسافة وتنخفض بالمعركة حتى لا تضربك السهام والنبال, ومما يساعد على منعهم هى تحريك القوس والنشاب للمهمة الشاقة, والبعيدة المدى القادرة إلى حد ما ضرب المحاربين الاعداء.
واخيرا بحديثنا وبغض النظر عن الشرح السابق، أن اللعبة تعتمد على مكسب النقود ومكافأة لك والخبرة ولكن هذا يتركك عرضة للخطر باللعبة, فحرب الوردتين لعبة أصيلة, تمتد حتى إلى التفاعل الواقعي بين الأسلحة المختلفة وأنواع الدروع الاخرى, فبعض الشفرات ترتد للدروع الثقيلة, ولكن وضع جنود السهام من خلال وبين الجنود الخاصة بك للعدو الخاص بك,
أو معرفة نقطة ضعف بين لوحات الدروع ويمكن أن تكون قاتلة للاعداء والانتصار, الاستعداد لتجربة اللعبة للمرة الأولى ضد عدو بأسلحة أضعف من اسلحتك الخاص بك.

عيوب اللعبة

  1. حرب الوردتين لا تخلو من العيوب يوجد بعض العلل فى بدءا الخلل البصري البسيط مثل : المطر في الأماكن المغلقة ومشاكل أكبر مثل الجو واحواله السيئة.
  2. ظهور وتراجع موتاك والموتى والقتلى تطفو على السطح من وقت لآخر باللعبة وهذا مصدر ازعاج يكون.
  3. الوسائط باللعب متفرق أو بطرق أخرى للتجربة القتالية وهي أكبر نقطة فى اللعبة ومشكلة.
  4. التنافس والقتال بين المنازل المتحاربة بالتأكيد تستحق الاستكشاف بخارج المعارك على الانترنت, ولكن لا شيء ومع اثنين فقط من الوسائط وفريق الموتى والمعارك متكررة مع مرور الوقت.
  5. هى لعبة محدودة على الرغم من أنه قد تكون حرب الوردتين واقعية تأخذك للقتال في العصور الوسطى والذي يضرب معظم الملاحظات الصحيحة.
  6. طرح وسائط إضافية وتدعيم التحديثات في نهاية المطاف مضمون متاح لك من خلال اللعب ولكن حتى الآن هذه هي تجربة متعددة ومرضية للبعض فقط.

تحميل حرب الوردتين تحميل وور أوف ذا روسيس جيدس

تنزيل وور أوف ذا روسيس جيدس لعبة حرب الوردتين War of the roses gdc


ملاحظة وتنبية مهم جدا للجميع
جميع البرامج والألعاب والمواضيع الموجودة بموقع بيديا داونلود هى مواضيع حصرية لموقع بيديا داونلود ولا يحق لك استخدام المواد التي يتضمنها هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي من الناشر، أو نسخها ونقلها ونشرها بموقع أخر، بطريقة كليا أو جزئيا، في أي شكل وبأي وسيلة، سواء بطريقة إلكترونية أو آلية, والا سوف تعرض موقعك للعقوبة لأنتهاك حقوق النشر الخاصة بنا

يحتوى الموقع بعض الاحيان على عدة روابط لنفس البرنامج لكن من مصادر اخرى متعددة وبعض الاحيان يحتوى على روابط متعددة لكن يجب تحميلها جميعها وشكرآ لكم