تنزيل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة Recuva

تعريف البرنامج

برنامج ريكوفا هو برنامج Recuva خفيف وسريع للبحث عن الملفات التى تم حذفها بالخطأ لديك ويقوم بالبحث عنها واستعادتها لديك كما هى وميزة هذا البرنامج انه يمكنك ان تقوم بتشغيله من فلاش ميمورى وغيره لصغر حجمه البسيط جربه الان فهو مفيد جدآ والكثير يبحث عنه عبر الانترنت لانه يخطآ الكثير بحذف ملف معين او شئ ما على جهاز الكمبيوتر فيقول يا ليت لدى برنامج مثل هذا وهيو يا اخى حمله واستفيد منه برنامج رائع ومفيد جدآ وضرورى لبعض الاشخاص على الكمبيوتر الخاص بهم برنامج مفيد جدآ لمن ذهب او ضاع او حذف منه ملف وفقده يحمله الان, برنامج ريكوفا استعادة الملفات المحذوفة Recuva.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  1. برنامج رائع لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والتى حذفت الخطأ او بقصد وغيره.
  2. برنامج خفيف وصغير الحجم ويعمل بسرعة ويبحث باستمرار حتى يعمل على استعادة الملفات من صور وفيديو وبرامج وملفات اخرى.
  3. يمكنك التنقل به عبر الميمورى لاى مكان تكون به او على جوال وغيره فقط هو برنامج للكمبيوتر لكن يمكنك نقله على جوال للعمل عليه على كمبيوتر ووضعه على جهاز اخر.
  4. يمكنك تشغيله من الفلاش ميمورى لانه صغير الحجم فهو يعد برنامج سريع التشغيل او كما يقال نسخة لا تحتاج تثبيت.
  5. برنامج مفيد لمن فقد شئ ضرورى على الكمبيوتر بالخطأ او بسبب تلف ما على الجهاز.
  6. يمكنك استعادة الملفات التى فقدتها بكل سهولة على الاسم وغيره الكثير.

معلومات عن التحميل

الناشر : piriform/ حجم الملف : 4.22 MB/ سعر البرنامج : 24.95$/ الترخيص : free trial/ رقم النسخة : version: 1.52.1086/ نظام التشغيل : Windows 2K-XP-Vista-Vista 64 bit-7-7 64 bit-2003.

تحميل برنامج ريكوفا


ملاحظة وتنبية مهم جدا للجميع
جميع البرامج والألعاب والمواضيع الموجودة بموقع بيديا داونلود هى مواضيع حصرية لموقع بيديا داونلود ولا يحق لك استخدام المواد التي يتضمنها هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي من الناشر، أو نسخها ونقلها ونشرها بموقع أخر، بطريقة كليا أو جزئيا، في أي شكل وبأي وسيلة، سواء بطريقة إلكترونية أو آلية, والا سوف تعرض موقعك للعقوبة لأنتهاك حقوق النشر الخاصة بنا

يحتوى الموقع بعض الاحيان على عدة روابط لنفس البرنامج لكن من مصادر اخرى متعددة وبعض الاحيان يحتوى على روابط متعددة لكن يجب تحميلها جميعها وشكرآ لكم